الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طلاب الجامعات الخاصة يطالبون بتمثيل أكبر لهم فى إتحاد طلاب مصر

صرح مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي أن اللجنة المشكلة لإجراء الانتخابات مع ممثلي اتحادات الجامعات الخاصة لاختيار اثنين منهم كممثلين لهم فى الاتحاد العام لطلاب مصر قد اجتمعت أمس الاثنين بمقر معهد إعداد القادة بحلوان. وحضر هذا الاجتماع 21 طالباً كممثلين لعدد 13 جامعة خاصة ومعهم خطابات تكليف من جامعاتهم، كما حضر بعض الطلاب بدون أية مستندات تثبت تمثيلهم لزملائهم وجامعاتهم
وبعد مشاورات أعلن الطلاب أنهم لن يشاركوا فى عملية الانتخابات وقدموا بياناً للجنة موقعاً منهم بذلك، حيث أنهم يطالبون بتمثيل أكبر للجامعات الخاصة في إتحاد طلاب مصر واتفقوا على عقد اجتماعات لاحقة يتم خلالها مناقشة فكرة إنشاء اتحاد للجامعات الخاصة. وبناء على هذا قررت اللجنة إيقاف إجراءات الانتخابات للجامعات الخاصة.
وصرح د. جمال نواره أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية أنه لا مانع من إجراء حوار حول هذا الموضوع وكذلك إعداد مشروع اللائحة الطلابية الموحدة للجامعات الخاصة، ودراسة مقترح حول إمكانية عمل اتحاد طلاب للجامعات الخاصة ومراجعة نسبة تمثيلهم في اتحاد طلاب مصر وذلك بعد إجراء الحوارات الكافية مع طلاب الجامعات الخاصة وإدارات الجامعات الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.