الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النجمان اليسار وموسى كرّما الراحل الياس ناصر في حفل وجوه من لبنان

شارك النجمان اليسار وموسى في حفل " وجوه من لبنان " التكريمي الرابع ، الذي أقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان ، وكرّمت خلاله جمعية For Lebanon الذي يرأسها الدكتور ناجي صفير عدد من أبرز الوجوه الثقافية والفنية والإعلامية اللبنانية .
يذكر أن إطلالة اليسار وموسى في الحفل جاءت تكريمية للشاعر الراحل الياس ناصر ، فكانت لفتة وفاء تقديرية من "وجوه من لبنان" وشاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال لأحد كبار شعراء الإغنية اللبنانية في عصرها الجميل.
قدّم النجمان اليسار وموسى مدلي لمجموعة من أبرز أغنيات الشاعر التي أغنت المكتبة الموسيقية اللبنانية ونذكر منها " ع جبين الليل " و" كتير محلايي " و "يا رايح" للفنان عازار حبيب و "عامر فرحكم" للفنانة صباح و"لخوالك" للفنان رجا بدر و "عازز عليّ النوم" للفنان هادي هزيم ، وقد يُعرض الحفل في الأسابيع القليلة المقبلة على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشنال.
تم تنفيذ المدلي في أستديو طوني حداد من توزيع فادي جيجي وإشراف اليان الحاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.