الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 12:10 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد يوسف : اللعب فى الجونه أثناء ”الصيام” امراً مستحيلاً

يرى محمد يوسف المدير الفنى للأهلى، أن اللعب فى الجونة أثناء "الصيام" مرة أخرى يُعد أمراً مستحيلاً، نظراً للظروف الصعبة التى واجهها الفريق خلال لقاء القمة الأخير أمام الزمالك، والذى أُقيم بالجونة الأربعاء الماضى، وانتهى بالتعادل1/1.
كان الأهلى قد واجه الزمالك عصر الأربعاء الماضى بالجونة لعدم وجود إضاءة فى الجونة، ولرفض أكثر من ملعب استضافة القمة الأفريقية لدواعٍ أمنية، علماً بأن الأحمر سيلتقى أورلاند بيراتس الجنوب أفريقى يوم 4 أغسطس المقبل بمصر فى الجولة الثانية لدور الثمانية الأفريقى.
تابع يوسف لـ"الموجز": لم تكن مباراة قمة بالعكس كانت دون المستوى، نظراً للظروف الصعبة التى واجهتها، فبدلاً من أن يستمتع الجمهور بالمهارات الفردية للفريقين، عانى الجميع من هذه الأجواء سواء فيما يتعلق بإقامة اللقاء أثناء الصيام، أو فيما يتعلق بمشقة السفر للجونة التى تبعد نحو 450 كيلو عن القاهرة.
وأكد يوسف أن رفضه اللعب فى الجونة أثناء الصيام لا يُقلل من تقديره واحترامه التام لمسئولى الجونة على استضافتهم المباراة، ونجاح الأمن فى خروج اللقاء إلى بر الأمان، لكن ما أحزنه أن المباراة لم ترق للمستوى الفنى المطلوب.
وتمنًى المدير الفنى للفريق نجاح جهود الأهلى الحالية لإقامة اللقاء بالقاهرة أو برج العرب على أقصى تقدير، خاصة وأن اللقاء سيُقام بدون جمهور تنفيذاً لعقوبة الإيقاف على النادى من قبل الاتحاد الأفريقى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy