الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تجتمع مع سفراء الدول الآسيوية المعتمدين بالقاهرة

اجتمعت السفير "سلوى مفيد" مساعد وزير الخارجية للشئون الأسيوية اليوم، الموافق 7 أغسطس الجاري، مع سفراء الدول الآسيوية المعتمدين بالقاهرة لتوضيح تطورات الأوضاع الداخلية الأخيرة، حيث قامت بشرح جهود الحكومة الحالية لتطبيق خارطة الطريق الانتقالية بدءاً من الإعلان عنها في الثالث من يوليو الماضي ثم تشكيل الحكومة وصياغة اللجنة المصغرة المكلفة بتعديل الدستور، تمهيداً لإحالة التعديلات المقترحة إلى لجنة من خمسين عضواً تضم كافة التيارات والانتماءات السياسية لمناقشتها ثم الاستفتاء عليها، ومن ثم إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية، وأكدت أن الحكومة الحالية ملتزمة باستكمال مسار التحول الديمقراطي وتحقيق المصالحة الوطنية دون إقصاء أي فصيل سياسي طالما التزم السلمية ونبذ العنف.
كما تناولت مساعد الوزير جهود مصر على الساحة الدولية لشرح حقيقة الأوضاع في البلاد والاتصالات التي تجريها على كافة المستويات. وقد أكد السفراء الحاضرين مساندتهم للشعب المصري، معربين عن أملهم في أن يتم تجاوز المرحلة الانتقالية بنجاح، وأهمية تحقيق المصالحة الوطنية ونبذ العنف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.