الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل ”أبو بركة” يتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الأمن بسرقة خزينة والده أثناء القبض عليه

قام إسماعيل نجل القيادي الإخواني أحمد أبو بركة، المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة، بالتقدم ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، اتهم فيه مأمورية الضبط التابعة لوزارة الداخلية التي ألقت القبض على والده، بسرقة بعض الأجهزة الإلكترونية والمبالغ المالية التي عثروا عليها في الخزينة الخاصة به أثناء تفتيشها.
وذكر البلاغ، الذي حمل رقم 11894 لسنة 2013 عرائض النائب العام، أنه فوجئ يوم الخميس الموافق 22 أغسطس الماضي بقوة من عناصر الأمن، تقتحم إحدى الشقق المملوكة لوالده بمنطقة السيدة زينب وتلقى القبض عليه دون إذن من النيابة العامة أو صدور أية قرارات منها بضبطه وإحضاره.
وندد أبو بركة في بلاغه بالطريقة التي تعاملت بها قوات الأمن مع والده وأسرته، مشيرا إلى أنهم قاموا بتفتيش كافة أرجاء الشقة المذكورة واستولوا على ما بها من الأجهزة الإلكترونية صغيرة الحجم ومبالغ مالية كانت موجودة بخزينة والده.
وطالب أبو بركة في نهاية بلاغه بإفادته عما إذا كانت هناك قرارات بضبط وإحضار والده صادرة من النيابة العامة وإفادته بطبيعة التهم المنسوبة له والمواعيد التي أقرتها النيابة للبدء في التحقيق معه فيها، للتمكن من حضور دفاعه، بالإضافة إلى التحقيق في وقائع السرقة التي صاحبت عملية القبض على والده والمتهمة فيها قوات الأمن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.