الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية ترحب بنتائج لقاء الرئيسين عمر البشير وسلفاكير

رحبت وزارة الخارجية المصرية بالنتائج الإيجابية والهامة للقمة الأخيرة بين الرئيسين عمر البشير وسلفاكير، والتى عقدت في الخرطوم يومى الثالث والرابع من سبتمبر الجارى، والتى أكدت مرة أخرى على التزام دولتى السودان وجنوب السودان، وعلى أعلى مستوى، بالتعاون المشترك من أجل تحقيق الاستقرار والتنمية لشعبى البلدين في إطار علاقات حسن الجوار.
وأكدت وزارة الخارجية على ثقة الحكومة المصرية في قدرة قيادتى البلدين على تجاوز كافة الموضوعات والقضايا العالقة بعيداً عن أية ضغوط خارجية، وانطلاقاً من قناعة راسخة بوحدة المصير والميراث التاريخى المشترك بين شعبى السودان وجنوب السودان.
وفى هذا الإطار، تجدد وزارة الخارجية استعداد جمهورية مصر العربية الدائم لتقديم كافة أشكال الدعم والعون من أجل توطيد وتعزيز العلاقات بين جمهورية السودان وجمهورية جنوب السودان، إيماناً من جانبها بأن استقرار الأوضاع في البلدين، وتوطيد أواصر التعاون وبناء الثقة، من شأنه أن يعزز من الاستقرار والسلام والتنمية في القارة الأفريقية بشكل عام، وفى منطقة حوض النيل على وجه الخصوص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.