الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

المراكبى يطالب الجنزورى بحمايتة من وزير الصناعة

طالب أصحاب شركات ( المراكبى وبورسعيد والوطنية ) للحديد والصلب الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء بالتدخل الفورى لحل مشكلاتهم أسوة بالشركات الأخرى التى تم النظر إليها .. ومن جانبه أكد المهندس محمد المراكبى رئيس مجلس إدارة شركة المراكبى للحديد والصلب وعضو غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات المصرية أن الشركات الثلاث تواجه ظلما فادحا من قبل وزير التجارة والصناعة الدكتور محمود عيسى لأسباب مجهولة لا يعلمها أحد مشيرا إلى أنه على الرغم من أن الشركات الثلاث ليس لديها أى مشكلات قانونية بالإضافة إلى أنها قامت بتسديد ثمن الرخص دفعة واحدة .
وأضاف المراكبى أن الوزير خلال اجتماعه معهم وعدهم بعرض مشكلاتهم على رئيس الوزراء مع الشركات الأربعة التى حصلت على حكم قضائى فى ملف واحد إلا أنه لم يفعل ذلك لافتا إلى أن تجاهل المسئولين يهدد استثماراتهم ويكبدهم الخسائر الكبيرة .
وتساءل مستنكرا عن سر التفرقة فى التعامل مع الشركات وانحياز الوزير لشركات عز على الرغم من عدم التزامها بسداد قيمة الرخص التى حصلت عليها من قبل .
كما لفت المراكبى إلى أن أصحاب الشركات الثلاث قاموا بإنشاء المصانع بكافة مستلزماتها من ماكينات وغيرها وتدريب العمالة اللازمة لتشغيلها وبعد كل هذا فوجئوا برفض شركة الكهرباء بإمدادهم بالمرافق اللازمة وإصرارها على ممارسة سياسة تعسفية تمنعهم من تشغيل مصانعهم .
كما أعرب المراكبى عن أمنيته فى توصيل الأمر إلى الجنزورى وعن ثقته فى قراراته التى بالتأكيد ستنتهى بإنصافهم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.