الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استعدادًا لمظاهرات الإخوان .. قوات الجيش تغلق ميدان التحرير أمام حركة مرور السيارات

قامت قوات الجيش والشرطة ، منذ صباح اليوم الجمعة، بإغلاق ميدان التحرير أمام حركة مرور السيارات؛ وذلك استعدادا للمظاهرات التى دعا إليها تنظيم الإخوان، اليوم، بمناسبة ذكرى مرور 100 يوم على وفاة 36 سجينا من عناصر التنظيم أثناء ترحيلهم داخل سيارة ترحيلات إلى سجن أبوزعبل، وأطلقوا عليها (جمعة القصاص).
ونصبت قوات الجيش والشرطة حواجز من الأسلاك الشائكة أمام المتحف المصرى، وشوارع قصر النيل وباب اللوق ومحمد محمود، وعمر مكرم، والاتجاه القادم والمتجه إلى كوبرى قصر النيل، بالإضافة إلى نشر عدد من الآليات العسكرية خلف تلك الحواجز.
كما تمركزت مدرعات للشرطة وعدد من تشكيلات الأمن المركزى بمحيط المتحف المصرى، وكذلك بميدان" سيمون بوليفار" بالقرب من مقر السفارة الأمريكية.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس أن المتابعات الأمنية رصدت دعوة عناصر تنظيم الإخوان لأنصار التنظيم للقيام بعدد من المسيرات بالقاهرة والجيزة عقب صلاة الجمعة والاحتشاد بمحيط قصر القبة، مؤكدة أن ذلك دون إخطار أقسام ومراكز الشرطة المختصة أو الحصول على الموافقات الأمنية أو اتباع الإجراءات القانونية المنظمة لهذا الشأن.
وأكدت وزارة الداخلية أنه فى إطار التزامها بدورها فى إنفاذ القانون واحترام كافة إجراءاته وضوابطه، فإنها تحذر الكافة من الإقدام على تنظيم أية فعاليات أو تجمعات أو مواكب أو تظاهرات مخالفة للقانون بدون إخطار مسبق للجهات الأمنية المعنية، مشددة على أنه سيتم التعامل مع تلك الفعاليات غير القانونية والتصدى لها بالقدر المناسب من الحسم والحزم ووفقا لما كفله القانون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.