الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر أمنى يؤكد: القبض على دومة جاء بقرار من النيابة العامة

أكد مصدر أمنى مطلع بمديرية أمن القاهرة أن القبض على أحمد دومة جاء تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره للتحقيق معه في أحداث العنف التي شهدها محيط محكمة عابدين بداية الأسبوع الجاري أثناء التحقيق مع مؤسس حركة 6 أبريل أحمد ماهر.
وأضاف المصدر الأمني أن قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين قامت في ساعة مبكرة من صباح اليوم بإلقاء القبض على دومة، مشيرا إلى أنه تم اصطحابه إلى قسم شرطة البساتين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.
كان الناشط السياسى، أحمد دومة، قد قال على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إن أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض عليه اثناء تواجده فى شقة بالساتين، وتم اقتياده لقسم شرطة البساتين ، وجارى التحقيق معه على خلفية أحداث العنف أمام مجلس الشورى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.