الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام ضد ”أبو المجد” يتهمه بـ”السب والقذف”

بلاغ للنائب العام ضد "أبو المجد" يتهمه بـ"السب والقذف"
بلاغ للنائب العام ضد "أبو المجد" يتهمه بـ"السب والقذف"
اتهم الزميل صلاح إمام الصحفى بجريدة اليوم الدكتور أحمد كمال أبو المجد عضو المجلس الإستشارى بإهانته مستخدما الألفاظ النابية.
ومن جانبه قال إمام أنه أجرى اتصالا بأبو المجد لسؤاله عن رأيه فى موضوع صحفى يخص الذكرى الأولى لثورة يناير إلا أنه فوجئ به يرد عليه قائلا : " ملعون أبو الصحفيين " فاسشتاط إمام منه غيظا وأسرع على حد قوله إلى ديوان عام قسم شرطة قصر النيل لتحرير محضر ضد أبو المجد يتهمه فيه بسبه وقذفه .
وأوضح إمام أن مسألة تقديمه البلاغ لم تأت من فراغ خاصة وأنه يرى أن بعض المسئولين تعاملوا مع الصحفيين بطريقة الإهانة والتقليل من شأنهم فى حين أنهم أصحاب آراء وأفكار من شأنها الارتقاء بالرأى العام .. وأن بلاغه يعد خطوة جريئة لإعادة كرامة الصحفى التى أصر النظام السابق على إهدارها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.