الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالفيديو . باسم يوسف: انتقدت أداء ”مرسي” ومع ذلك لم يتم إيقاف برنامجى

خلال حواره مع الإعلامى يسرى فوده ببرنامج "أجرأ كلام" الذى يذاع على قناة "on tv" ، اعتبر الإعلامي المثير للجدل باسم يوسف، أن قناة "cbc"، باعته في أزمته بوقفها برنامجه "البرنامج"، متسائلا: كيف حكمت القناة بأن الشعب غاضب من الحلقة وما فيها من خروج عن الآداب العامة؟ هل نزلت إلى الشارع لتستعرض آراء الجماهير؟!.
وأضاف : عندما أقدم البرنامج فأنا أعلم أن كلامي سيغضب بعض الناس وسيرضى عنه البعض، وآخرون لن يهتموا بالموضوع.
وتابع: شعرت بعد بيان "cbc" أنني "اتبعت" وهو ما تم ترديده في الإعلام بأن القناة باعت باسم، لافتا إلى أنه تم وقف البرنامج بعد تسليم الحلقة الثانية وقبل إذاعتها بدقائق تم الإعلان عن وقف بثها، مؤكدا أنه لم يحدث من قبل أن تم وقف برنامج قبل إذاعته بعشر دقائق.
وأشار إلى أن الألفاظ والإيحاءات كانت موجودة في البرنامج قبل ذلك وكان الجميع يصفق لها، علاوة على أن الجماهير التي تسببت في المشاكل هي نفسها الجماهير التي كانت قبل 30 يونيو، مضيفا أنه يعترف بأن بعض الألفاظ تفلت منه كنوع من الدعابة، وكانت مقبولة في بعض الأوقات.
وقال باسم معلقا على ذلك: "بأنه على الرغم من خلافنا مع الرئيس محمد مرسي و"مش طايقينه"، ولكنه كان القائد الأعلى للقوات المسلحة وكان الرئيس المنتخب، ودا يعتبر رمز من رموز الدولة المصرية، وسكت 30 حلقة، ولكن هل الرموز تتغير؟! هذا شيء يدعو للعجب، ما أعرفه أنا أن الرموز الوطنية هو النشيد والعلم، وفيما عدا ذلك فأنت تتكلم عن أشخاص.
وأوضح أنه لم يحدث فى تاريخ الإعلام المصري أن يوقف "برنامج" قبل بثه بشعر دقائق دون إبلاغ الشركة المنتجه.
وأضاف :"أنه كان أحد المستفيدين مما حدث فى 30 يونيو، لأننى كنت على قوائم الإتهام فى عهد الإخوان، لفت فى الوقت نفسه إلي رفضه أن يفرض أحد وصياتيه على الشعب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.