الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا ..وقفة إحتجاجية لصحفيو جريدة ”الحرية والعدالة على سلالم نقابة الصحفيين

ينظم صحفيو جريدة "الحرية والعدالة"، في الواحدة من ظهر غد، وقفة احتجاجية على سلم نقابة الصحفيين، في أولى خطواتهم التصعيدية ضد إغلاق جريدتهم، بعد قرار إعلان الإخوان جماعة إرهابية.
وكان بيان لصحفيي الجريدة طالب مجلس النقابة بالتدخل من أجل إعادة طبع الجريدة مرة أخرى، مشيرين إلى أنهم لن يتنازلوا عن حقهم في ممارسة عملهم دون تدخل أمني، ودون قصف لأقلامهم، أو عصف بحريتهم.
وطالب صحفيو الجريدة، مجلس نقابة الصحفيين، باتخاذ موقف واضح نحو هذه الإجراءات، التي تتعرض لها إحدى الصحف المصرية، ونحو الصحفيين الذين يعملون بها، والضغط بكافة السبل لإعادة إصدار الجريدة وحماية صحفييها، على حد قولهم.
وأوضح بيان لهم، أن الجريدة تضم نحو 200 من الصحفيين والفنيين والإداريين، مشيرًا إلى أنهم يعملون في ظروف بالغة القسوة بسبب الإجراءات الأمنية التعسفية التي تمارس ضدهم منذ سقوط الرئيس المعزول محمد مرسي..

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.