الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام يتهم عمرو هاشم ربيع بإذاعة أخبار كاذبة عن السيسى

تقدم المحاميان يسري عبد الرازق عبد الرؤوف و محمد عبد الرازق عبد الرؤوف ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات ضد الدكتور عمرو هاشم ربيع الخبير بمركز الدراسات الإستراتيجية بالأهرام لاتهامه بإذاعة أخبار كاذبة عن الفريق السيسي من شأنها تكدير الأمن والسلم العام .
حيث ذكر البلاغ رقم 1072 عرائض النائب العام أن “ربيع “قام يوم 19 يناير 2014 بالظهور علي قناة السي بي سي والإدعاء بأن الفريق السيسي قال له نصا ” أن الجيش لن يحمي خائنا” مشيرا إلي الرئيس السابق محمد حسني مبارك .
وأوضح مقدم البلاغ أن الأكذيب التى قالها “ربيع” جاءت في وقت حرج تمر به البلاد وانها تستهدف النيل من المؤسسة العسكرية ورجالها المخلصين الذين ضحوا باالغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن علي مر العصور .
وأضاف مقدم البلاغ أن تلك التصريحات، ما هى إلا محاولات يائسة من قبل المتأمرين لشق الصف الوطنى وأحداث نوع من الفرقة متسائلا من يكون ذلك الشخص كى يصرح له الفريق السيسي والذى كان يشغل وقتها مديرا للمخبرات العامة وعضو بالمجلس العسكري .
وفي النهاية طالب مقدما البلاغ من النائب العام المستشار هشام بركات بالتحقيق الفورى في الوقائع وإتخاذ الإجراءات القانونية معه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.