الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الداخلية” ترفض التظاهر بميدان التحرير فى ذكرى ثورة يناير

أعلنت حملة "السيسى رئيسًا" التي دشنتها الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة، أنها حصلت مساء اليوم على موافقة وزارة الداخلية بتنظيم احتفالات في ميدان عبد المنعم رياض صباح يوم 25 يناير بمناسبة مرور الذكرى الثالثة على ثورة 25 يناير.
وقالت الجبهة في بيانها الذي أصدرته قبل قليل، إنها تلقت تعليمات مسئولين في وزارة الداخلية بضرورة عدم تشييد مسرح للاحتفال بميدان عبد المنعم رياض وذلك لدواعٍ أمنية بحسب بيان الحملة.
وقال عيسى سدود المطعنى، مؤسس الحملة، إنه سبق للمحلة أن تقدمت بطلب مماثل للداخلية لإقامة احتفال في ميدان التحرير صباح يوم 25 يناير المقبل احتفالًا بالعيد الثالث لثورة 25 يناير، إلا أن الداخلية اعتذرت عن الموافقة بدعوى تحسب اقتحام عناصر الإخوان الإرهابية للاحتفال من خلال اختراقه وإثارة الشغب وأعمال العنف بالميدان، مشيرًا إلى أن الطلب الذي تمت الموافقة عليه اليوم تم تقديمه منذ نحو عشرة أيام، حيث تم تقديم الطلب إلى قسم قصر النيل الذي بدوره حوّل الطلب إلى مديرية أمن القاهرة التي حولته إلى وزارة الداخلية لفحصه واتخاذ قرار بشأنه.
وأضاف سدود، ندعو جميع أطياف الشعب المصرى إلى التوجه بميدان عبد المنعم رياض صباح 25 يناير للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.