الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الأوقاف توقف 3 أئمة عن العمل

أصدرت وزارة الأوقاف بيانا لها اليوم الجمعة جددت فيه نداءها إلى كل الوطنيين بضرورة الوقوف صفًا واحدا في مواجهة الإرهاب وكل جماعات التطرف والتشدد في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الوطن، وعدم السماح باستخدام المساجد في التحريض على العنف أو التوجيه إليه بأى شكل من الأشكال.
وأوضحت الوزارة أن الشيخ إسماعيل الراوي، مدير مديرية أوقاف جنوب سيناء، قرر وقف ثلاثة أئمة عن العمل لخروجهم عن مقتضيات عملهم الدعوي وواجبهم الوظيفي بما يستلزم هذا الوقف، وهم الشيخ رجب عبد المحسن السيد مفتش مساجد بإدارة نويبع، والشيخ عماد الدين عبد الحي غانم إمام وخطيب مسجد الزهراء بإدارة أبو رديس، والشيخ محمد يوسف خليل المسير إمام وخطيب بإدارة نويبع، وفي إطار حرص الوزارة على مواصلة المتابعة اليومية لسير الخطة الدعوية بالوزارة .
كما قرر وكيل الوزارة لشئون الدعوة الشيخ محمد عز الدين عبد الستار ضم مسجد أبو بكر الصديق، ومسجد التوحيد الأهليين التابعين لإدارة الرحمانية بمحافظة الشرقية دعويا إلى الوزارة، وتم إرسال إمامين وعاملين للمسجدين من الوزارة.
وكانت وزارة الأوقاف قد حذرت فى بيان سابق باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأئمة أو الدعاة الذين يخرجون عن خطة الوزارة، وكذلك بضم المساجد الأهلية التى لا تلتزم بتعليمات الوزارة بما يضمن استقرار المساجد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.