الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الصيادلة” تتقدم ببلاغ للنائب العام حول الأدوية منتهية الصلاحية

أعلن الدكتور أحمد فاروق رئيس لجنة الصيدليات بالنقابة العامة للصيادلة عن أن النقابة تعد حالياً مستندات كاملة حول الأدوية منتهية الصلاحية تمهيداً لتقديم بلاغ عاجل للنائب العام في كل من وزارة الصحة والإدارة المركزية للشئون الصيدلية و غرفة صناعة الأدوية ورابطة الموزعين والمستوردين.
وأضاف فاروق فى بيان للنقابة،اليوم، أن البلاغ بسبب تعمدهم إهدار القرارات الوزارية رقم 104 لسنة 2003 والمنشور الدوري رقم 19 لسنة 2011 بالإضافة إلى قانون مزاولة مهنة الصيدلة.
وفى نفس السياق قال فاروق إنه سيتم بث إعلان تليفزيوني حول الأدوية منتهية الصلاحية وتعامل الصيادلة معها ابتدءاَ من غداً الأحد في برنامج العاشرة مساءً على قناة دريم 2 والذي يذاع في تمام الساعة10مساءً ،كما سيتم إذاعة نفس الإعلان في برنامج مانشيت على قناة اون تى فى والذي يذاع في تمام الساعة السادسة مساءً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.