الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استناداً لما نشرته ”الموجز”..بلاغ للنائب العام يطالب بإحالة ”زعزوع” للجنايات بتهمة استغلال النفوذ

تقدم المستشار أحمد خاطر رئيس ائتلاف العاملين بمجلس النواب ،ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات طالب فيه إحالة هشام زعزوع وزير السياحة إلى محكمة الجنايات بتهمة استغلال النفوذ ومسئوليته الجنائية عن تحصيل تبرعات من بعض أصحاب الشركات لصالح صندوق التنشيط السياحى بالوزارة ،وكذلك مسئوليته عن الفساد المالى والإدارى بوزارة السياحة وإصدار "زعزوع" لقرارات إدارية من غير المتخصصين .
حمل البلاغ رقم 2504 بتاريخ 10/2/2014 ،استند "خاطر" مقدم البلاغ على ما نشرته "الموجز" فى عدد من الحلقات حول الفساد والمخالفات فى وزارة السياحة ،وأرفق مقدم البلاغ عدد جريدة الموجز رقم 388 الصادر بتاريخ 30/12/2013 ،وقدم المستندات التى تثبت تورط هشام زعزوع فى استغلال النفوذ وإهدار المال العام فى هيئة تنشيط السياحة .
وجاء فى البلاغ : أن وزير السياحة تستر على الفساد المالى والإدارى فى وزارته مما جعل ببعض أعضاء مجلس الشورى السابق يتقدمون بطلبات إحاطة ضده ،إلا أن علاقته برئيس مجلس الشورى المنحل ونظام الإخوان أحال دون اتمام هذه الاستجوابات .
وطالب البلاغ بإحالة هشام زعزوع لمحكمة الجنايات فى الاتهامات المثبتة بالمستندات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.