الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

جمال وعلاء بأبو زعبل والشريف بوادي النطرون وعزمي بطره

قرر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية نقل جميع السجناء المنتمين للنظام السابق من سجن طرة وتوزيعهم على خمسة سجون بالمنطقة المركزية وبعض المحافظات وذلك عقب انتهاء اجتماع لجنة الأمن القومي بمجلس الشعب و التي طلب فيها عدد من أعضاء اللجنة نقل رموز النظام .
صرح اللواء محمد نجيب مساعد الوزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بأن السجون التي تم نقل السجناء وادي النطرون وأبو زعبل القطا بالإضافة إلى وجود البعض منهم بسجن طره بالإضافة إلى سجن دمنهور .
حيث أكد انه تم توزيعهم وفقا للمحاكمات وتم نقل نجلى الرئيس السابق علاء وجمال وحبيب العادلى ومساعديه على السجون المختلفة في نطاق المنطقة المركزية وذلك لحضورهم الجلسات اليومية للمحاكمة التي تجرى بأكاديمية الشرطة أما احمد عز ونظيف ويوسف والى وعاطف عبيد وأمين أباظة وانس الفقى تم نقلهم إلى سجون خارج القاهرة ، وأكد اللواء نجيب إن عملية النقل تمت فى حراسة أمنية مشددة .
في الوقت نفسه، صرح مصدر مسئول بأنه من المتوقع نقل جمال وعلاء مبارك إلى سجن أبو زعبل، وإيداع أحمد نظيف ويوسف والي وصفوت الشريف بسجن وادي النطرون، والإبقاء على زكريا عزمي بسجن طرة نظرا لحالته الصحية
كما تقرر وضع وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق أسامة الشيخ بسجن القناطر رجال، كما تقرر إيداع وزير البترول الأسبق المهندس سامح فهمي ورئيس اتحاد العمال السابق حسين مجاور ورجل الأعمال علاء أبو الخير وكل من عبد الرحمن عقل وإيهاب العمدة ومحمود لطيف سجن شديد الحراسة والذي يطلق عليه سجن العقرب.
وبالنسبة لبقية رموز النظام السابق وفي مقدمتهم أحمد عز وأحمد فتحي سرور فيتم حاليا دراسة إيداعهم في سجون داخل القاهرة لم تحدد بعد، وإن كان من المرجح نقلهم إلى ليمان طرة أو سجن المرج العمومي أو أبو زعبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.