الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كمال درويش للموجز : _ أنتظر الموقف النهائى لوزارة الرياضة

أكد كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ما نسب إليه من تصريحات بشأن خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي تتعلق بترحيبه بالخطاب لا أساس لها من الصحة مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي الأبيض تولى مهامه بناء على قرار من وزير الرياضة طاهر أبوزيد، وذلك وفقا للقانون رقم 77 لسنة 75 والمعمول به في مصر.
وأوضح درويش أن النادي ينتظر عرض خطاب الفيفا على الوزير والتعرف على موقفه النهائي باعتباره المرجع الأساسي للنادي بوجه عام ومجلس إدارته بوجه خاص.
وأشار إلى أن الزمالك يمتلك 22 لعبة رياضية وأن كرة القدم تمثل لعبة واحدة فقط من المجموع وبالتالي فلابد أن تصل خطابات من باقي الاتحادات المعنية ووقتها أيضا لن يتحرك النادي إلا بناء على تعليمات وزير الرياضة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.