الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دجلة يفوز على الجمارك بهدفين نظيفين ويصعد لدور الـ16 بالكونفدرالية

نجح فريق وادى دجلة فى الصعود إلى دور الـ16 ببطولة الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية"، بعد الفوز على فريق الجمارك التوجولى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، فى دور الـ32 بالبطولة، على ملعب الدفاع الجوى.
وأحرز هدفى الفريق الدجلاوى كل من أحمد عادل فى الدقيقة 23 من مجريات الشوط الأول، والسورى عبد الفتاح الأغا فى الدقيقة 50 من زمن اللقاء، وتمكن فريق وادى دجلة فى السيطرة على مجريات المباراة، حيث أُتيحت العديد من الفرص لمهاجمى الفريق، وأضاع الإثيوبى صلاح الدين مهاجم الفريق العديد من الفرص الخطيرة.
وفى هجمة منظمة نجح أحمد عادل فى استغلال كرة عرضية فى منتصف الشوط الأول محرزا الهدف الأول لدجلة، كما تمكن الأغا فى استغلال عرضية متقنة من محمد عبد الفتاح "تاحا"، محرزا الهدف الثانى فى مطلع الشوط الثانى.
وسيطر لاعبو دجلة على اللقاء بشكل تام، عقب الهدف الثانى، حيث لم يتمكن الفريق التوجولى فى الوصول إلى عصام الحضرى حارس مرمى الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.