الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تنفى بث أى قنوات معادية للثورة الليبية من مصر

نفى الوزير المفوض عمرو رشدى" المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية "نفياً قاطعا الأنباء التى زعمت قيام قمر النايل سات المصرى ببث قنوات تحرض ضد الثورة الليبية، وأكد اعتزاز مصر البالغ بنجاح ثورة الشعب الليبى المجيدة ودعمها المطلق لمسيرة إعادة البناء والإعمار فى ليبيا الشقيقة ، مشددا على عدم سماح مصر بانطلاق أية أنشطة معادية للثورة الليبية من الأراضى أوالأجواء المصرية بأى شكل من الأشكال. وأوضح المتحدث أن وزارةالخارجية قد قامت باستيضاح الأمر من خلال الاتصال بشركة النايل سات المصرية ،التى أكدت بما لا يدع مجالا للشك عدم وجود تلك القنوات ضمن مجموعة القنوات التى يتم بثها على القمر الصناعى المصرى، كما أوضحت الشركة أن بعض الشركات غير المصرية تقوم ببث تلك القنوات على أقمار صناعية ذات تردد مقارب فى الدرجة لتردد إرسال النايل السات ، مما أوجد نوعا من اللبس بشأن إمكانية بثها على القمر الصناعى المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.