الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين

قام مجلس نقابة الصحفيين ، بتجديد الدعوة لجموع الأعضاء للمشاركة في الاجتماع الثاني للجمعية العمومية العادية، للنقابة اليوم الجمعة.
ويأتي ذلك إعمالا لقانون النقابة الذي نص على تأجيل انعقاد العمومية العادية، لمدة أسبوعين، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم، لانعقادها بحضور 50% من أعضاء الجمعية العمومية.
ويبدأ التسجيل في العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا، ويعتبر الانعقاد الثاني للجمعية صحيحًا في حالة حضور 25% من أعضاء الجمعية المقيدين بجداول المشتغلين بالنقابة.
ويأتي انعقاد الجمعية العمومية للتصديق على جدول الأعمال الذي يتضمن: التصديق على محضر الجمعية العمومية مارس 2013م ، والتصديق على تقرير مجلس النقابة عن عام 2013 ، واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية في 31/12/2013م، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2014

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.