الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مجلس النصر يجتمع مع وزير الشباب والرياضة

أعلن نادى النصر عن اجتماع سيجمع بين خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومجلس ادارة النادى برئاسة الدكتورة سحر عبد الحق يوم الثلاثاء القادم وذلك لتوجيه الشكر للوزير على دعمه ومساندته للاستقرار بالنادى بالاضافة الى بحث الخطط المستقبلية للنهوض بالانشطة والخدمات بالنادى .
ومن جانبها اكدت سحر عبد الحق على ان مجلسها سيوجه الدعوة للمهندس خالد عبد العزيز لزيارة النادى خلال شهر مايو القادم بأعتبار ان هذه الزيارة ستكون بداية لمرحلة جديدة ونقطة انطلاقه من أجل مزيد من الانتصارات والنجاحات على مستوى الانشطة الرياضية والاجتماعية وتقديم خدمات افضل لاعضاء الجمعية العمومية .
وقالت عبد الحق ان هناك العديد من الملفات سيعرضها المجلس على خالد عبد العزيز اهمها السعى لتخصيص قطعة ارض جديدة للنصر فى التجمع الخامس للبدء فوراً فى العمل على انشاء نادى النصر الجديد خاصة بعد ازدحام مقر النادى الحالى وتكدس الاعضاء وبات من الضرورى التفكير فى انشاء مقر جديد يكون متنفساً للانشطة ويستوعب ملاعب جديدة لمدارس الكرة وقطاعات الناشئين فى جميع الالعاب .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.