الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. أكشاي كومار يطالب الأطفال والنساء بحمل المطواة

حث نجم بوليوود أكشاي كومار ، الذي درس فنون الدفاع عن النفس في تايلند، الحكومة على جعل تدريس هذه الفنون إلزاميا في المدارس الهندية أيضا.
أكشاي قال خلال ورشة عمل: “أحث الحكومة لجعله إلزاميا للبنين والبنات، وأنا أتطلع إلى ذلك اليوم حيث يتعلم كل طالب فنون الدفاع عن النفس إجباريا في المدارس لمدة ثلاث سنوات على الأقل، لتصبح فنون الدفاع عن النفس أكثر شهرة من لعبة الكريكيت”. بحسب ما ذكره موقع oneindia الالكتروني.
جاءت تصريحات أكشاي، الذي ظهر في أكثر من 100 فيلم في بوليوود، علي خلفية زيادة حوادث العنف والاغتصاب التي تواجه الأطفال والنساء والتي زادت حدتها في الآونة الأخيرة,
كلمة أكشاي التي ألقاها، جاءت بمناسبة تنظيم شرطة مومباي لدورة تدريبية ليوم واحد بالتعاون مع فريق من خبراء فنون الدفاع عن النفس الروس، ومنظمات غير الحكومية في وسط مومباي اليوم.
خضعت في تلك الدورة ما يقرب من 35 من مجندات الشرطة و12 من الحراس الإناث، اللاتي تعملن على حراسة السكان المحليين والسكك الحديدية ، علي أسلوب القتال الذي استمر يوما باستخدام سكين صغيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.