الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. رولا خرسا تتفاخر: انا من الفلول ولم اكن يوما من مؤيدي ثورة 25 يناير

خلال تقديمها برنامج "البلد اليوم" الذى يذاع على قناة "صدى البلد"، قالت الإعلامية رولا خرسا، إنها كانت تتحدث خلال الثلاث سنوات الماضية في برنامجها عن ما أسمته بـ«دكتاتورية الثوار ودكتاتورية ميدان التحرير».واعترفت أنها من فلول نظام مبارك.
وأضافت:"أنا كنت اتكلمت خلال 3 سنين اللي فاتوا على ديكتاتورية الثوار والناس بتوع التحرير، دلوقتى عايزة اتكلم على حزب النكبة أو عن الفلول أن صح التعبير".
وتابعت: "للأسف الشديد أنا من حزب الكنبة وأنا من الفلول ، أنا لم ادعى في يوم من الأيام أنى مع 25 يناير".
علما أن خرسا هى زوجة الإعلامى عبداللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون أواخر عهد حسنى مبارك، وسبق لها أن طالبت فى برنامجها بخروج مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى من السجن، وعودة مقار الحزب الوطنى" المنحل"، كما طالبت بمنع محمد أبوتريكة من تمثيل منتخب مصر، بسبب عدم تأييده عزل الرئيس محمد مرسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.