الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تنظيم القاعدة في ليبيا يستعد لمعركة فاصلة مع مصر

نشرت مواقع جهادية تابعة لتنظيم القاعدة، صورًا لكتائب أنصار الشريعة، في ليبيا وبعض الجماعات المتحالفة معها، وهم يقومون بالتدريبات والطوابير العسكرية، مع بيان تهديدي كتبوا فيه: "بدأ المسير إلى الهدف".. وقالوا في بيان نقلته المواقع المقربة من القاعدة، إن طائرات أمريكية رصدت 98 موقعًا تسيطر عليه الجماعات الإسلامية، وأن أمريكا وحلفاءها يستعدون لقصفها، مشيرين إلى أنهم على استعداد تام لتلك المعركة الفاصلة.
وأوضحوا أن مصادر مطلعة، أكدت لهم أن بعض الدول العربية تؤيد فكرة توجيه ضربة عسكرية عاجلة إلى ليبيا، للسيطرة على الأوضاع هناك ووضع حد للتهديدات الأمنية التي قد تحدث إذا قويت شوكة الإسلاميين، وسيكون ذلك بمساعدة مصر، للقضاء على الكتائب المسلحة، على حد زعمهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.