الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

باسم يوسف يشترى عجلة السيسى ب15 الف جنيه


«ربنا يحمى السيسى ويخليه، هيفتح بيوتنا من جديد».. بتلك الجملة عبّر أصحاب محال الدراجات عن سعادتهم بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى للشعب المصرى لركوب الدراجات، حيث قال مجدى زايد، مدير محال حجازى، إن إقبال الأسر على شراء «العَجَل» زاد بكثافة بعد مشاركة السيسى فى الماراثون الرياضى أمس. وأضاف: «لم نستطع اللحاق بصلاة الجمعة من كثافة الإقبال»، مشيرا إلى أن الأسعار تبدأ من 250 إلى 23 ألف جنيه، حسب ماركة كل دراجة ومكان تصنيعها، منوها بأن أغلى الأنواع هو الهامر الأصلى الأمريكى الذى يصل سعره إلى 23 ألف جنيه لاحتوائه على غاز الهيليوم داخل المواسير، ويساعد على زيادة السرعة، ويأتى بعدها ماركة الجيب الإيطالية ويصل سعرها لـ18 ألفا.
وقال أحمد حجازى، مالك محال حجازى للعجل، إن الإقبال ازداد على عجل «البيجو» خاصة بعد ركوب السيسى لها، ويتراوح سعرها بين 3 آلاف حتى 9 آلاف جنيه، حسب إمكانيات كل واحدة، مؤكدا أن ركوب الدراجات أفضل كثيرا من المواصلات التقليدية، ويخفف الزحام والتكدس المرورى. وقال أحمد سمير أبوالجوخ، صاحب محال أبوالجوخ، إن بعض ضباط الجيش والشرطة حضروا منذ أسابيع لشراء العجل، بالإضافة لبعض الشخصيات العامة والفنانين، حيث حضروا منذ أكثر من شهر، واشتروا عجل ماركات فورمات الروسية التى تتراوح أسعارها بين 2500 و15 ألف جنيه، مشيرا إلى أن باسم يوسف اشترى عجلة فى حدود 15 ألف جينه وهى الأغلى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.