الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البرلمان العربي يدعو مجلس الأمن للتدخل لوقف العدوان الإسرائيلي

دعا رئيس البرلمان العربي أحمد محمد الجروان اليوم الشرعية الدولية بما فيها مجلس الأمن إلى التدخل وردع "سياسات الكيان الصهيوني الإجرامية" بحق الفلسطينيين محذرا من مغبة مثل هذه السياسات "الإرهابية والعدوانية الطائشة".
واستنكر الجروان في بيان صحفي الأخبار الواردة بشأن "عزم الكيان الصهيوني تصعيد الهجمة الشرسة تجاه المدن الفلسطينية وما تردد حول استدعاء 40 ألف جندي من الاحتياط للقيام بعملية برية ضد قطاع غزة" مؤكدا أن "أي تدخل عسكري صهيوني على الأراضي الفلسطينية يعتبر جريمة دولية لا يجب السكوت عنها".
وشدد على القول "أن تصاعد الهجمة الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة عمل إرهابي جبان يودي يوميا بحياة المدنيين الفلسطينيين دون سابق ذنب أو جرم في تحد صارخ لقوانين الشرعية الدولية وحقوق الإنسان"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.