الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور: نصور المواطنين خلال ارتكابهم أخطاء لعدم استيقافهم

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "cbc إكسترا"، قال المقدم محمد الشربينى، المشرف بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن الإدارة لجأت إلى أسلوب جديد لضبط المخالفين لقواعد المرور، وهو تصوير قائدى السيارات، الذين يرتكبون أخطاء مرورية، لعدم استيقافهم وتعطيل الحركة المرورية، وترسل الصور إلى إدارة المخلفات ليتعرف المواطن عليها.
وأكد أن الطرق السريعة شهدت كثافة في الرحلات المرورية بين المحافظات، استعدادًا لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن طريق السويس شهد تسرب مياه بعد كسر إحدى مواسير المياه، في الطريق المتجه إلى السويس، وتوجهت خدمات المرور إلى هناك.
كما حذر الشربينى قائدى السيارات، بتزويد سرعة السيارات خلال الفترات التي تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة، تفاديًا لتلف الإطارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.