الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بي بي مصر للبترول تدعم اللجنة الأولمبية المصرية المقامة في لندن

تعتز شركة بي بي مصر بمرور ما يقرب من نصف قرن من الأنشطة الناجحة في مصر، و بهذه المناسبة أعلنت الشركة عن توقيع عقود مع اللجنة الأوليمبية المصرية واللجنة الباراليمبية المصرية لدعم البعثة الرياضية المصرية ورعاية عدد من اللاعبين المشاركين في بعض الألعاب الفردية في دورتى الألعاب الأوليمبية والباراليمبية في لندن 2012.
وأعلنت شركة بي بي مصر عن رعاية ستة رياضيين مصريين سيشاركون في فاعاليات دورتى الألعاب بلندن 2012 ووقعت عقود رعاية مع كل منهم وهم آية مدني (وتنافس في رياضة الخماسي الحديث) وهشام مصباح (في الجودو) وطارق يحيي (في رفع الأثقال) المشاركين في الألعاب الأوليمبية، و مصطفي فتح الله وإبراهيم أحمد (في ألعاب القوى) وفاطمة عمر (في رفع الأثقال) و المشاركين في منافسات الألعاب الباراليمبية.
و من جانبه صرح اللواء محمود احمد على رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بان"هذه هي المرة الأولى ، منذ إنشاء اللجنة الأولمبية المصرية في عام 1910، التى تشارك فيها شركة تعمل فى مجالى النفط والغاز. وأكد علي أن هذه الشراكة تجربة إيجابية جدا لعمل اللجنة الأوليمبية المصرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.