الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر اعترافات قائد الحرس الجمهورى فى عهد ”مبارك” عن ثورة 25 يناير


خلال حوار تلفزيونى، كشف اللواء نجيب عبدالسلام، قائد الحرس الجمهوري السابق، عن عدد من الاسرار التى دارت ففى قصر الرئاسة ابان اندلاع ثورة يناير حيث قال "انه تأكد بنفسه من عدم وجود ذخيرة حية مع افراد الحرس الجمهوري قبل قدوم المتظاهرين الي قصر الاتحادية، وتم عمل الاسلاك الشائكة التي تمنع دخول المتظاهرين الي القصر، لافتا ان همه الأكبر آنذاك الا يكون هناك خسائر في افراد قواته او خسائر من المواطنين.
وأضاف عبدالسلام، ان اجتماع المجلس العسكري بدون حضور الرئيس الأسبق مبارك، كان من ضمن التخطيطات التكتيكية التي أنتهجها المجلس العسكري، ومبارك كان يعلم بذلك، وعدم حضوره لكي لا يتفاقم الأمر أكثر، وبعدها أعلن المجلس العسكري انه في حالة انعقاد دائم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.