الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مناهضة أخونة مصر تدين الفتجيرات التي وقعت اليوم بجوار وزارة الخارجية

أعرب محمد سعد خيرالله مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر عن بالغ الآسى لأسر شهداء التفجير الذي حدث اليوم بجوار وزارة الخارجية فاليوم يعلن الإرهاب عن رسالة صريحة في بداية الموسم الدراسي الجديد أنه ينتوي أن يجعله عام دراسي ملغوم في ظل أدوات بالية من وزير داخلية وجب رحيله ومحاكمات هزلية . الكوميديا السوداء فيها هي سيدة الموقف وأبواق تتحدث عن مصالحات ونست أو تناست حق الدم .
نطالب الأن وفوراً بإقالة وزير الداخلية فوراً لأنه تحصل علي فرص غير مسبوقة بالمقارنة بأي وزير أخر وكذلك نطالب بصدور قانون من المشرع الحالي ينهي حالة التأجيلات والتسويفات التي تحكم المحاكمات حتي نري من قتل وروع أمام عشماوي لتحقيق العدل الذي أصبح يستحيل تحقيقه طبقاً لسير المحاكمات الحالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.