الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إخوان منشقون: سندعم ”النور” فى انتخابات البرلمان

قال عمرو عمارة، منسق حركة «إخوان منشقون»، إنها تتجه بشكل كبير لدعم قوائم حزب النور السلفي في الانتخابات النيابية المقبلة، حرصًا منها على الحفاظ على التيار الإسلامي من عملية «التهميش» التي تطوله في الفترة الأخيرة.
وأكد أن الأحزاب السلفية قادرة خلال الآونة المقبلة على تمثيل الإسلاميين داخل مجلس النواب، وحماية التيار من الحملة الشرسة التي تحاول أن تنال منه، على حد تعبيره.
وأضاف أن الحركة ستجري اتصالات خلال الفترة المقبلة مع قيادات الدعوة السلفية وحزبها النور، لبحث سبل دعم مرشحيها على مستوي الجمهورية والتنسيق فيما بينهم في بعض الدوائر الانتخابية، موضحًا أن الحركة قررت المشاركة في الانتخابات المقبلة، لكنها لن تدفع بأعداد كبيرة، بل بمجموعة من «الشباب الطموح».
وأشار «عمارة» إلى أن «شعبية حزب النور، هي القادرة على حماية التيار الإسلامي من الحرب الشرسة ضده»، مؤكدًا أن «عملية الإقصاء المستمرة من جميع القوى السياسية والأحزاب المدنية، وتجاهل الدولة أيضًا لشباب التيار الإسلامي، ستؤثر بالسلب في الدولة، وقد تخلق صراعًا جديدا يؤدي لنتائج سلبية سيكون لها أثر كبير على المجتمع المصري بسبب اتجاه عدد من الشباب إلى استخدام العنف بدلاً من العمل السياسي».
واختتم منسق «إخوان منشقون»، بقوله «لا يوجد أمام الشباب غير دعم قائمة حزب النور، منعًا لإقصاء التيار الإسلامي، حتى لو كانت هناك بعض الخلافات مع هذا الحزب».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.