الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قائد المنطقة المركزية العسكرية ومحافظ القليوبية يتفقدان عددًا من مدارس المحافظة

قام اللواء أ ح توحيد توفيق، قائد المنطقة المركزية العسكرية، يرافقه المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، بزيارة تفقدية لثلاث مدارس بالمحافظة، وهم مدرسة فاروق القطامي بعرب عراقي بمدينة قليوب، ومدرسة دندنة الابتدائية بطوخ، ومدرسة سندنهور الإبتدائية.
وأكد اللواء أح / توحيد توفيق على إهتمام القوات المسلحة بالعميلة التعليمية، لافتًا إلى أن الزيارة تهدف إلى الإطمئنان على الحالة التعليمية بالمحافظة، ومشيرًا إلي أن القوات المسلحة تقدم كل الدعم لوزارة التربية التعليمية، خاصة في تشييد المؤسسات التعليم
كما أوضح المحافظ خلال الزيارة عن أهمية دور التعليم بالنهوض بالأمم، بإعتباره أداة للتنوير، وأساسًا للمعرفة، والتقدم، والرقي، ومؤكدًا على أن أى أمة في العالم مهما بلغت من قوة فإنها لا تستطيع النهوض، والتقدم إلا بالتعليم.
وأضاف المحافظ أن المحافظة افتتحت هذا العام العديد من المدارس بمختلف مراحلها، والتي أنشئت سواء عن طريق المنح، أو التي تنفذها القوات المسلحة بالتعاون مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية، مشيرًا إلى أنه جاري إنشاء مجمعات مدارس أخرى بمدن، وقرى المحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.