الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 06:39 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضربة قوية.. إصابة نجم ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم السبت، عن صدمة قوية للمدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسوف يلتقي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند في المباراة التي تنطلق مطلع الشهر المقبل، والتي ستقام على ستاد "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

إصابة نجم ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وقد تعرض اللاعب داني كارفخال قائد فريق ريال مدريد، للإصابة خلال تدريبات المارينجي مساء اليوم السبت، استعدادًا لمباراة فياريال، والتي ستقام مساء غد الأحد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد قد شعر بالآم خلال تدريباته مع "المارينجي"، وذلك في المباراة الماضية أمام ديبورتيفو ألافيس الماضية في الدوري الإسباني.

وعلى الفور، تلقى كارفخال العلاج المناسب، لكنه من الوارد مشاركته في مباراة فياريال المقبلة، في ظل قرار تواجده في التشكيل الأساسي بناء على رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد.

اقرأ أيضًا:

أنشيلوتي يعلق على مستقبل تشافي ويثير الجدل حول حارس ريال مدريد في نهائي أوروبا

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy