الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الخميس ..بدء إمتحانات الاعدادية بالجيزة وتنتهي 22 يناير لـ124 ألف و62 طالب

يؤدى 124 ألف و62 طالب وطالبة إمتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة بمدارس العام واللغات في 550 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية وتستمر الامتحانات حتى 22 يناير الجاري .
كما يؤدى الامتحانات طلبة الشهادة الاعدادية بالقسم المهنى والمكفوفيين والصم والبكم وضعاف السمع .
وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على التنسيق التام مع الأجهزة الامنية لتأمين اللجان والتنبيه على مسئولى الامن بالإدارات التعليمية لتكثيف العمل الامنى لتأمين الطلبه والمنشأت التعليمية والعاملين بها .
وأشار المحافظ أن الإدارات التعليمية قد انهت إستعداداتها لتجهيز اللجان وتوفير الاعداد اللازمة من المراقبين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة داخل اللجان .
من جانبها أكدت بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن هناك تعليمات مشدده بمتابعة مديري الإدارات التعليمية للامتحانات وتحذيرات قوية لواضعي الاسئلة بعدم إقحام السياسة في الإمتحانات والالتزام بالورقة الامتحانية .
و من المقرر أن يؤدى الطلبة الإمتحان في اليوم الاول في مادة اللغة العربية والخط ثم مادة الدراسات الإجتماعية السبت 17 يناير والاحد 18 يناير يؤدى الطلبة الامتحان في مادتى اللغة الاجنبية والتربية الدينية واليوم الرابع مادتي الجبر والاحصاء والاربعاء 21 يناير مادتي الهندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وفي اليوم الاخير 22 يناير يؤدى الطلبة الإمتحان في مادة العلوم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.