الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غداً.. دعاوى قضائية جديدة لوقف انتخابات نقابة الصحفيين

تنظر محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، غدا الأحد 15 مارس، الدعاوي القضائية المرفوعة من فايز زايد، رئيس تحرير جريدة «أخبار البرلمان»، والصحفي طارق درويش، المرشح على منصب النقيب، وصحفيين آخرين، لوقف انتخابات نقابة الصحفيين المقرر إجراؤها الجمعة المقبل.
وتتعلق الدعاوي بامتناع نقيب الصحفيين عن تنفيذ الأحكام القضائية النهائية واجبة النفاذ، وامتناعه عن تنقية جدول الصحفيين المشتغلين من أسماء المتوفين، والذين لم يعملوا في مهنة الصحافة إطلاقاً.
وقالت الدعوى، "إن إصرار مجلس النقابة على إجراء الانتخابات دون تنفيذ الأحكام القضائية، يبطل العملية الانتخابية بالكامل، ويعتبر إهدارا للمال العام ومجهودات أعضاء الجمعية العمومية، ويدخل النقابة في نفق مظلم، كما يهدد بفرض الحراسة على النقابة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.