الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدء قبول مسوغات التعيين والتظلمات للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم بأسيوط

بدأت مديرية التربية والتعليم بأسيوط اليوم الأربعاء فى إستلام مسوغات التعيين من المرشحين فى مسابقة 30ألف معلم كما تم فتح باب التظلمات من ترتيب المتقدمين للإعلان من الخريجين المتقدمين للمسابقة نفسها.
حيث أكد عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نصيب أسيوط بلغ 1113من المسابقة موزعين على 7مواد دراسية "لغة عربية ,علوم,رياضيات,معلم فصل ,لغة إنجليزية,لغة ألمانية,رياض أطفال""
وأشار إلي أن المديرية اختارت إدارة الوسائل التعليمية كمقر لتلقى مسوغات تعيين المرشحين ,موضحا أنه تم تشكيل 3لجان الأولى لإستلام وفحص أصول المستندات بكل دقة والتأكد من سلامة أصول المؤهلات و الوثائق الرسمية المطلوبة، وصحة بياناتها.
وأوضح أنه تم عمل جدول لإستلام المستندات من المرشحين على مدار 4أيام على أن يكون اليوم الأول لمواد "اللغة العربية لغة إنجليزية,علوم ,دراسات إجتماعية ,وغدا "رياضيات ,لغة ألمانية ,أسبانية,إيطالية,فرنسية" والأحد باقى التخصصات, والإثنين جميع تخصصات التعليم الفنى
وفى السياق ذاته ذكر وكيل الوزارة أن التظلمات فى نتائج مسابقة تعيين 30 ألف معلم ، يتم تسليمها فى الإدارات التابعة لمحل إقامة المتقدم ويتم فحصها بعضوية 6عاملين من إدارات الشئون المالية والإدارية، والشئون القانونية، و شئون العاملين، وتنسيق الإعدادي والثانوي، والتنسيق الابتدائي، والتنسيق الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.