الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

”الداخلية”: عبوات ناسفة أتلفت كافة محتويات ”شاليه” علي جمعة

فجر مجهولون، ظهر اليوم الأربعاء، شاليه الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية الأسبق، بمساكن التعمير على ساحل بحيرة قارون، حيث وضعوا بداخلها عبوات ناسفة وأسطوانات مليئة بالغاز، وتم تفجيرها عن بعد، ما أدى إلى تدمير الاستراحة وإتلاف محتوايتها والأثاث الموجود بداخلها.
تلقى اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد هشام صادق، مدير الحماية المدنية، يفيد بتفجير استراحة الدكتور علي جمعة إثر انفجار عبوات ناسفة وأسطوانات غاز زرعها مجهولون بداخلها.
أفادت تحريات المباحث، تحت إشراف اللواء محمد الشامي، مدير إدرة البحث الجنائي، بأن "الشاليه الذي تم تدميره في الفيوم ملك أميرة علي جمعة، ابنة مفتي الجمهورية الأسبق بمساكن شركة (مصر للتعمير) على ساحل بحيرة قارون"، لافتة إلى "تلف كافة محتويات الشاليه من غرف نوم وأثاث، وتأثر المباني المجاورة له".
وتبين من معاينة خبراء المفرقعات، أن "العبوات الناسفة التي انفجرت كانت مزروعة داخل الشاليه في الدور الأرضي، ما أدى إلى انفجار أسطوانات الغاز الموجودة داخل الشاليه، وتدمير محتوياته من مفروشات وأثاث بالكامل وتصدع حوائطه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.