الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:14 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الحاق العمالة تعقد مؤتمرها السنوي بنقابة الصحفيين الثلاثاء القادم

تعقد شعب شركات توظيف العمالة بالغرف التجارية المصرية بمحافظات الجمهورية مؤتمرها السنوي العام الأول منذ تأسيسها في عام 1981، الثلاثاء المقبل، بقاعة الاجتماعات الكبرى بنقابة الصحفيين.
يعقد المؤتمر بالقاهرة برئاسة حمدي إمام رئيس شعبة القاهرة، رئيس المؤتمر، وسليمان عبد المجيد، رئيس شعبة الجيزة رئيس مشارك، وعبد الرحيم المرسي مقرر عام، وهاني سعيد سكرتير عام.
واتفقت الشعب التجارية على عقد مؤتمرها الأول هذا العام تحت شعار " مصر أولًا " دعمًا لنتائج مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي ولتزويد مشاريع المؤتمر بالعمالة الماهرة والمدربة وسابقة التقييم مهنيًا.
وكذلك يطرح المؤتمر أهم المعوقات التي تقف أمام شركات توظيف العمالة المصرية وتحول دون تمكنها من أداء رسالتها على النحو الأمثل في خدمة الاقتصاد القومي للبلاد.
وقال حمدي إمام رئيس شعبة شركات توظيف العمالة بغرفة القاهرة ورئيس المؤتمر، إنه قد تم توجيه دعوة لحضور المؤتمر لرئيس الوزراء ولوزراء حاليين وسابقين ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورؤساء الغرف التجارية بالقاهرة والجيزة ولفيف من الخبراء الاقتصاديين، وبمشاركة مايزيد عن أكثر من 700 من رجال الأعمال أصحاب الشركات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.