الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”باسم يوسف” يهاجم ”كاردشيان”


استنكر الاعلامى الساخر باسم يوسف فى مقاله بصحيفة "هافينجتون بوست" إلصاق تهمة الإرهاب بالمسلمين، وتحميلهم كل الفظائع التى يقوم بها تنظيم "داعش" الإرهابي، متسائلا: "لماذا يجب على المسلمين في العالم الاعتذار للغرب عن ممارسات "داعش" الإرهابية فيما لا يعتذر الغرب عن تصرفات عائلة آل كاردشيان بعد عقد مقارنة بين الاثنين؟
وتابع : "فجأة أصبح مطلوبا منى كـ"مسلم" أن أعتذر بسبب ما تفعله جماعة مجنونة مثل "داعش" بالرغم من أن الغرب لا يعتذر عن ما تفعله عائلة كيم كاردشيان".
وأضاف أن "ممارسات "داعش" وفظائعها في قتل وذبح الناس ليست جديدة على أى جماعة إرهابية، ولكن الأمر الجديد والمثير هو توافر مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشر هذه البشاعة"، مشيرا إلى أن "الغرب نفسه لا يعانى من ممارسات "داعش" بقدر ما يعانيه المسلمون أنفسهم لأن هذه الجماعة المجنونة حولت حياة المسلمين في العالم إلى جحيم حقيقي بعد التضخيم الذى نالوه فى الإعلام الغربي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.