الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”النور” بالوادي الجديد يبحث مشاكل تسويق ”التمور”

عقدت أمانة حزب النور بمحافظة الوادى الجديد، اجتماعًا مع عدد من منتجى التمور وأصحاب المصانع المتعلقة بها بالمحافظة لبحث مشكلة تسويقها ووضع حلول عملية لمواجهة ركود السوق، ثم رفعها للجهات المعنية فى المحافظة والحكومة.
وتقدم العديد من تجار التمور وأصحاب المصانع والمستثمرين بالمحافطة بشكوى لحزب النور بالوادي الجديد عن المشكلة والتي تتمثل في كساد حركة البيع بشكل واضح طوال العام وذلك لارتفاع سعر البيع الذي وضعه التجار وأصحاب المصانع عن السعر العالمي بما يقارب الضعف بسبب ارتفاع سعر الشراء العام الماضي والذي وصل لـ 7.80 جنيهًا للكيلو.
وأشاروا إلى أن هذا السعر يتجاوز بكثير السعر العالمي للتمور المنافِسة موضحين أنه مع حلول موسم البيع السنوي والذي يبدأ في شهر فبراير فوجئ الجميع (الفلاحون والتجار) بتوقف حركة البيع تمامًا ووجود منافسة شديدة للتمور المستوردة داخل السوق المحلي والعالمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.