الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة البوب ”ريهانا” أول سمراء وجهًا دعائيًا لـ”ديور” الفرنسية

اختارت دار الأزياء والتجميل الفرنسية العريقة "ديور"، مطربة البوب الأمريكية الجميلة "ريهانا"، وجهًا دعائيًا جديدًا لها، وهى أول فتاة سمراء، يتم اختيارها من قبل هذه الدار للعمل معها، والتي حولت ريهانا، من نجمة بوب إلى أيقونة فاتنة.
وذكر الموقع الإلكتروني الفرنسي"جرازيا آف أر"، أن "ديور"، قد طرحت الحملة الإعلانية لريهانا، حيث تلتقط عدسة المخرج ستيفن كلاين، نجمة البوب ريهانا، في قصر فرساي الفرنسي، وسط حدائق الغناء، مشيرًا إلى أن سيدنى توليدانو، المدير العام لـ"ديور"، صرح بأن ريهانا تعرف كيف تعمل في فرساي، فهى تمتلك هذه الأناقة التي بدت واضحة منذ الوهلة الأولى، وهذا جزء من شخصيتها، وهي مذهلة ونحن نعشقها.
وأضاف الموقع، أن بيت أزياء "ديور"، يرى أن ريهانا، أعطت من روحها الشابة لهذه الحملة الدعائية التي ترافقت مع فيلم قصير بعنوان "سيكريت جاردن"، الذي أحدثت ضجة كبيرة، حيث تحمل أزياء ريهانا، مجموعة من المواد البراقة، تتباين وتنعكس في مرايا قصر فرساي، وزينته المطلية بالذهب، فشكلت مزيجًا رائعًا، بين رفاهية القرن الثامن عشر، وإمرأة ديور العصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.