الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف ” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : الوزارة تتحمل مسئولية تسريب الامتحانات .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف

أحمد مكي يراهن على ”الكبير” و”جوني” للحفاظ على نجاح ”الكبير أوي”

يراهن الفنان أحمد مكي على شخصيتين أساسيتين للحفاظ على النجاح الذي حققه مسلسله الشهير"الكبير أوي" وهما "الكبير" و"جوني"، أملا في تعويض غياب اثنين من أنجح الشخصيات التي ظهرت في العمل خلال أجزائه الأربعة السابقة وهما "هدية"، التي تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم و"فزاع"، التي يجسدها الفنان هشام إسماعيل.
وبدا هذا الرهان واضحا من خلال أول برومو دعائي للمسلسل طرحته الشركة المنتجة، للجزء الخامس، على موقع "يوتيوب"، وظهر فيه مكي بشخصيتي "الكبير" وشقيقه التوأم "جوني" داخل قضبان السجن، ولكنه ظل يتراقص على طريقته الشهيرة بداخله.
ويواصل مكي تصوير عدد من مشاهد المسلسل، الثلاثاء المقبل، داخل القرية الذكية فى مدينة 6 أكتوبر، وتحديدا بـ"قرية المزاريطة"، وهو الديكور الأساسي للعمل، والذى يستمر التصوير فيه حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل.
والجزء الخامس من "الكبير أوي" بطولة محمد سلام، وبيومى فؤاد، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك وعدد آخر من النجوم، ومن إنتاج مها سليم، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل على قناة "سي بي سي".
جدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت قد اعتذرت عن عدم المشاركة فى الجزء الخامس، وستكتفي بالظهور فقط كضيفة شرف، بعد أن قدمت شخصية "هدية" زوجة "الكبير" الذى يجسد دوره أحمد مكي طوال الـ 4 أجزاء الماضية، وهو الدور الذى ترك بصمته مع الجمهور، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الأعوام الماضية.
كما يغيب عن الجزء الخامس كذلك الفنان هشام إسماعيل الذي جسد شخصية "فزاع" بعد أن قدم مؤخرا فيلما يحمل اسم الشخصية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.