الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:26 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزارة المالية
وزارة المالية

نشرة الموجز التعليمية .. تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات أبرز الموضوعات المتعلقة بالتعليم خلال الساعات الماضية كماشهدت الساعات الماضية الإعلان عن أول تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية.

المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات

أصدرت وزارة المالية في بيان لها عن تبكير صرف مرتبات يونيو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات والموظفين في كافة الوزارات قبل عيد الأضحى المبارك، كخبر سار للعاملين بالدولة ومن أجل التيسير على المواطنين بمناسبة قدوم العيد.

وقررت وزارة المالية صرف مرتبات شهر يونيو 2024 قبل العيد، بالتزامن مع إغلاق السنة المالية 2023-2024 واحتفال المواطنين بعيد الأضحى.

وأوضح شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه تم تحديد الأيام من 9 إلى 13 يونيو لصرف رواتب العاملين بالدولة لشهر يونيو 2024، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وستكون مستحقات العاملين متاحة في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة عبر المنظومة المالية الإلكترونية.

موعد صرف مرتبات يونيو 2024

أعلنت وزارة المالية عن صرف مرتبات يونيو 2024 على مدار 5 أيام متتالية، تبدأ من 9 يونيو وتستمر حتى 13 يونيو، وذلك تيسيرًا على العاملين بالدولة واحتفالًا بعيد الأضحى المبارك. فيما يلي جدول صرف المرتبات:

الموعد اليوم
اليوم الأول لصرف مرتبات يونيو 2024 الموافق 9 يونيو 2024
اليوم الثاني لصرف مرتبات يونيو 2024 الموافق 10 يونيو 2024
اليوم الثالث لصرف مرتبات يونيو 2024 الموافق 11 يونيو 2024
اليوم الرابع لصرف مرتبات يونيو 2024 الموافق 12 يونيو 2024
اليوم الخامس لصرف مرتبات يونيو 2024 الموافق 13 يونيو 2024

يمكن للعاملين بالدولة صرف مرتباتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك، المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك بهدف تخفيف الازدحام وتسهيل عملية الصرف على المواطنين.

لمطالعة الخبر كاملا اضغط هنا

انفراد .. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية.. وبرلمانية: فليتحمل الوزير مسئوليته

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية .. قالت النائبة جيهان البيومي عضو مجلس النواب، إنها سوف تتقدم اليوم بطلب إحاطة في المجلس للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية واستمرارية عملية تسريب الامتحانات الخاصة بصفوف النقل وهو ما يمثل قصور حقيقي في أداء وزارة التربية والتعليم مطالبة الوزير بتحمل مسئوليته.

تسريب في امتحانات الثانوية العامة 2024

وأضافت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ "الموجز" ، إن هناك تخوفات علي بأن يحدث تسريب في امتحانات الثانوية العامة 2024 علي غرار تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية مطالبة وزارة التربية والتعليم بضرورة العمل معالجة ضعف الرقابة في لجان الامتحانات متسائلة عن دور الملاحظين داخل اللجان.

النائبة جيهان البيومي..  تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية.

وتساءلت النائبة جيهان البيومي عن كيفية قيام بعض الطلاب بتصوير وتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية مشيرة إلي أنه من المفترض أن يمنع دخول الطالب ومعه الموبيل وهو يتطالب قيام وزارة التربية والتعليم بمحاسبة المقصرين وضمان القضاء علي ظاهرة تسريب الامتحانات في مصر نهائيا .

امتحانات الشهادة الإعدادية

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية تعد من المراحل التعليمية الهامة التي يخوضها الطلاب في نهاية المرحلة الإعدادية (الصف الثالث الإعدادي).

لمطالعة الخبر كاملا اضغط هنا

اقرأ أيضا ..

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 بعد تبكيره

هل تتضمن الزيادات الجديدة لـ ” التعليم ” الإعلان عن رفع مرتبات المعلمين هذا الأسبوع؟ .. التعليم ترد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy