الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مركز إصدار الجوازات المميكنة بوزارة الخارجية يصدر 60 ألف جواز سفر حتى 14 يونيو الجاري

ذكر السفير بدر عبد العاطي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأنه فى إطار توجيهات وزير الخارجية سامح شكري لإنهاء تلبية طلبات المصريين بالخارج لاستخراج جوازات السفر المميكنة فقد وصل عدد جوازات السفر التى أصدرها المركز حتى الآن 60 ألف جواز سفر جديد. وأضاف المتحدث أن الوزارة تتفاعل يومياً وبشكل مستمر مع المواطنين المصريين في الخارج خاصة بدول الخليج العربي لإطلاعهم تباعاً على الموقف بالنسبة لاستصدار جوازات سفرهم وإنتهاء حالة التكدس في التعامل مع طلبات إستصدارها.
وقد نقل العشرات من المصريين في الخارج رسائل الشكر والتقدير لسرعة تواصل الوزارة معهم وحرصها للرد على استفساراتهم بمختلف الوسائل بما في ذلك وسائل التوصل الاجتماعي، فضلاً عن السرعة التي طرأت على عملية إصدار جوازات السفر في الفترة الأخيرة وتسليمها لهم في الخارج.
وأضاف المتحدث أن العمل مستمر على قدم وساق لإنهاء جميع الطلبات الخاصة باستخراج جوازات السفر المطلوبة من المواطنين المصريين بالخارج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.