الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزير السياحة يكشف تحديات القطاع السياحي لـ”الإبراشي” مساء اليوم

يحل وزير السياحة خالد رامي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، ضيفًا على الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه "العاشرة مساءً"، الذي يقدمه عبر فضائية دريم 2.
ويتحدث الوزير عن مبادرة الأقصر وأسوان في قلوبنا لدعم السياحة في الأقصر وأسوان، وأسعار البرامج السياحية وتضافر جهود وزارات الطيران والسياحة والثقافة والآثار والنقل لإنجاح المبادرة، والإعلان عن أسعار غير مسبوقة للمواطن المصرى، ونتائج الجولة المكوكية الأوربية التي تضمنت بريطانيا وألمانيا وروسيا، وما تمثله تلك الدول من عصب للسياحة المصرية.
كما يلقي الوزير الضوء على بعض المشروعات التنموية التي ترعاها الوزارة وتدعمها في المحافظات السياحية كمطروح (مشروع تنمية وتطوير كورنيش الاُبيض ورفع كفاءته)، وجنوب سيناء (تركيب كاميرات المراقبة بجميع مناطق شرم الشيخ مداخل ومخارج المدينة وجميع الشوارع العامة؛ حيث تم تركيب عدد 119 كاميرا مراقبة (90 كاميرا متحركة ليزر و29 كاميرا ثابتة، والتواصل اليومي والشراكة الكاملة مع القطاع الخاص وعدم الانفراد باتخاذ القرار).
كما يتحدث الوزير عن بعض الفرص والتحديات التي تواجه القطاع السياحي، وخطة تحرك الوزارة في الفترة الراهنة، وتضمين حملة للتوعية السياحية في خطط الوزارة التدريبية بالتعاون مع المرشدين السياحيين والجامعات المصرية، والجهود المبذولة نحو التوجه لنمط السياحة الخضراء واستخدامات الطاقة الشمسية في القطاع الفندقى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.