الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز​ ​متفائل بنجاح ”وش تاني”

أكد النجم كريم عبد العزيز أن دوره في مسلسله الرمضاني “وش تاني” جديد عليه، ولم يكرر أي دور سابق له في هذا العمل، موضحا أن النجاح لن يكون من الحلقات الأولى، ولكن الأهم هو الإقبال الجماهيري، والمسلسل الناجح يكون بعد ارتباط الجمهور مع نصف حلقات العمل، قائلاً: “مازلنا في الحلقات الأولى”.
وقال “عبد العزيز” إن ردود الفعل من جانب الجمهور الذي نلتقيه في مواقع التصوير الخارجي، وأيضًا رأي الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أمر جيد ومبشر بالخير لنجوم العمل.
وأوضح أن التصوير مازال مستمرًا، على الرغم من أن بداية العمل لم تكن متأخرة، لافتًا إلى أن تصوير العمل مستمر منذ 6 أشهر، مما يدل على المجهود المبذول والقصة والسيناريو المحكمين والجديدين.
ويشارك في بطولة العمل كل من حسين فهمي، سوزان نجم الدين، محمد لطفي، منة فضالي، أحمد حلاوة، انتصار، محمد أبو داود، سيناريو وحوار وليد يوسف، قصة وإخراج وائل عبد الله، وإنتاج لؤي عبد الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.