الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. ناهد عشري: الانتهاء من قانون العمل فور تشكيل مجلس نواب

قالت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إن صاحب العمل يريد متدربا جيدا يحترم ساعات العمل، بالإضافة إلى ربط ساعات العمل بالإنتاج، لافتة إلى أن العامل أيضا يريد حماية نفسه من الفصل التعسفى والحصول على حقوقه في العمل، مؤكدة أن قانون العمل الجديد سيساهم في الاتفاق بين العامل وصاحب العمل.
وأضافت عشري، أثناء حوارها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "حوار القاهرة" المذاع على شاشة "سكاى نيوز عربية"، أنه سيتم الانتهاء من قانون العمل فور تشكيل مجلس النواب الجديد.
وتابعت وزيرة القوى العاملة: «أننا جلسنا ما يقرب من 10 جلسات بين العمال وأصحاب الأعمال، وحدث اختلاف وتوافق، حيث إن العامل يريد حقه عند فصله من العمل، أما صاحب العمل يريد عاملا جيدا عن طريق ربط العمل بالإنتاج»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.