الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:54 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس خلال الأيام القادمة


حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين المقيمين فى محافظات الصعيد وجنوب سيناء بعدم التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة نظرا لشدة حرارة الطقس، مطالباً باستمرار اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة هذا الطقس حفاظاً على أرواح المواطنين، وكذلك من تكون الشبورة الكثيفة على الطرق.
مؤكدا عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام بداية من غد الاثنين وحتى نهاية الشهر.
ومن المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة على السواحل الشمالية ما بين 30 و32 درجة مئوية والوجه البحرى والقاهرة من 33 إلى 35 وشمال الصعيد من 37 إلى 38 درجة، وجنوب الصعيد من 41 إلى 43 درجة، وفى جنوب سيناء من 36 إلى 37 درجة.
ونفى الدكتور أحمد عبد العال، ما تردد عن قدوم شتاء شديد البرودة مصحوبا بتساقط للثلوج، كما أشاعت بعض وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.